مدرسة بيلا الثانوية بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة بيلا الثانوية بنات


 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hamada el-sady
مشرف قسم البرامج
مشرف قسم البرامج
hamada el-sady


عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
العمر : 33

ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟   ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ Icon_minitimeالجمعة 24 يوليو 2009, 4:10 am

الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .

و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .

و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .

لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه عن رأيك بصداقة المنتدى

ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟

وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟

هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟

هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?

هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟


أعتذر لكثرة أسئلتي و إن أكثرت عليكم بإمكانكم الإجابة على بعضها.

شاكره لكم حسن تجاوبكم و مروركم الكريم .

تقبلوا فائق تقديري و إحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rewayda96
مراقب عام
مراقب عام
Rewayda96


عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 10/07/2009
العمر : 27
الموقع : Egypt for ever

ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟   ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ Icon_minitimeالثلاثاء 28 يوليو 2009, 8:51 pm

على فكره اصدقاء الواقع اجمل من النت بكتييييييييييييييييييييييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.BANAT.50WEBS.COM
Rewayda96
مراقب عام
مراقب عام
Rewayda96


عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 10/07/2009
العمر : 27
الموقع : Egypt for ever

ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟   ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ Icon_minitimeالخميس 10 سبتمبر 2009, 8:06 pm

ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ 23987314
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.BANAT.50WEBS.COM
alyaa96
مدير المنتدى
مدير المنتدى
alyaa96


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 23/06/2009
العمر : 26
الموقع : EGYPT

ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟   ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ Icon_minitimeالجمعة 11 سبتمبر 2009, 3:41 am

على كل حال منورة الموضوع دمعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايه المنـــــفي
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام
ايه المنـــــفي


عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 15/06/2010
العمر : 26
الموقع : المنتدى دا احلى

ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟   ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟ Icon_minitimeالسبت 30 أكتوبر 2010, 1:27 pm

اصدقاء النت احلى بكتير واختلاف الراى لا يفسد للود قضيه اكييييد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا يعني لك صديق الإنترنت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ابو بكر صديق هذه الامة
» هل يكمن ان يكون الحبيب صديق ؟..والصديق حبيب؟.ياترى هل سيكون هناك فرق؟
» الحياه مدرســه ...ماذا تعلمت منها ؟؟
» ماذا عن الحجاب؟
» ماذا عن المستقبل؟؟؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة بيلا الثانوية بنات :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: